فئات المنتجات
اتصل بنا

دونغيانغ جيليت المغناطيسي الصناعة المحدودة
إضافة: المنطقة الصناعية شانغدونغ نانشانغو، بلده هنغديان، مقاطعة تشجيانغ مدينة دونغيانغ الصين
هاتف: 0579-86575010
الغوغاء: 13819943021
فاكس: 0579-86560328
البريد الإلكتروني: sale@great-mag.com
على شبكة الإنترنت: www.great-mag.cn
Skype: هوانغ سيدني

Hot Tags: NdFeB MagnetMagnetic ButtonFerrite MagnetsSpecial Shaped MagnetRubber Magnet

ندفيب المغناطيس

  • مغناطيسات نادرة كبيرة

    اتصال الان

    مغناطيسات نادرة كبيرة

    الطريقة المثلى لحماية "المغناطيس" هو توفير مسار الدائرة المغلقة من عمود إلى آخر. إنها من بين أغلى الأحجار المغناطيسية ، لكن عندما تبدأ في استخدام المغناطيس الأرضي النادر ، لا توجد إمكانية لإزالة المغنطة لأنها تتميز بمقاومة فائقة. عادة ما...أكثر

  • نيوديميوم مغناطيس الدرجات

    اتصال الان

    نيوديميوم مغناطيس الدرجات

    إذا كنت تخطط لتكديس المغناطيس للاستخدام المنزلي ، فإننا نقترح عليك أن تكون حذرا للغاية. قد تتعرض المغناطيسات لبعضها البعض بهذه القوة التي قد تتفككها وتتحطمها. مصنوعة من الخشب الخالص ، فهي تشتمل على مغناطيسات ذات قوة صناعية مبطنة بالكامل...أكثر

  • نيوديميوم مغناطيس N52 المورد

    اتصال الان

    نيوديميوم مغناطيس N52 المورد

    تحذيرات والمغناطيس "وتحذر جميع" يجب أن تعالج الرعاية مذهلة لمنع الأضرار بالمغناطيس والإصابات الفردية. مغناطيس السيراميك نسيم لجذب. بدلاً من ذلك مغناطيس قد تعطي حقل علاجية على وجه الجسم يختلف عن مغناطيس ندفيب التي سيكون لها أثر ضخمة مشتركة أو الداخلية جهازا كذلك بعيداً عن...أكثر

  • النادرة مغناطيسات الأرض المورد

    اتصال الان

    النادرة مغناطيسات الأرض المورد

    عند هذه النقطة لديك مغناطيس ندفيب لأي شيء تريده. نظرًا لأن المغناطيس سيكون له شكل معين عند الانتهاء ، فإنك تستخدم قالبًا من هذا الشكل لإنتاج المغناطيس. عادةً ما يتم تصنيع المغناطيس الدائم من مادة مغنطيسية حديدية. يمكن صنعها بأي شكل يمكن...أكثر

  • مغناطيس رقيقة قوية نيوديميوم

    اتصال الان

    مغناطيس رقيقة قوية نيوديميوم

    مغناطيس الدهون هي المنتجات وفقدان الوزن أطلقت حديثا الذي ادعى أن أبسط طريقة لفقدان الوزن مع لا آثار جانبية. كنت قد تسوء ابدأ مع شركائنا في مجموعة كبيرة من السيراميك المغناطيس. ويجري يشرفنا المثل و المغناطيس لبيع الكمبيوتر وبيانات العلماء. ويمكن استخدام العديد من المغناطيس...أكثر

  • مغناطيس عملاق للبيع

    اتصال الان

    مغناطيس عملاق للبيع

    يتم استخدام المغناطيس في العديد من المجالات مع مئات التطبيقات. بمجرد ترك المغناطيس NdFeB يجلس على محرك الأقراص ، تأكد من احتكاك المغناطيس في جميع أنحاء محرك الأقراص. في نفس الوقت بالضبط لن يكون من الخطأ القول أنها أفضل بكثير من المغناطيسات...أكثر

  • مغناطيس قوي الحرف

    اتصال الان

    مغناطيس قوي الحرف

    على مر السنين يعلق على المغناطيس واستخدامها في مجموعة متنوعة من العناصر الزخرفية. أولاً أن تناقش ما إذا كان مغناطيس ندفيب أفضل لشركة. وهكذا المغناطيس طريقة رائعة لتزيين الإقامة الخاص بك. في الواقع، المغناطيس يؤدي الخاص بك يجب أن يكون ذا قيمة يمكنك بسهولة قد شحن عادلة مبلغ من...أكثر

  • مغناطيسات عالية الطاقة

    اتصال الان

    مغناطيسات عالية الطاقة

    يمكن أن توجد أشكال المغناطيس ندفيب في مجموعة واسعة من الأشكال والأشكال. قد يتم استخدام المغناطيس أيضًا كمجهر نانوي. تصبح مغناطيسات الأرض النادرة ميسورة التكلفة لدرجة أنها تشبه الألعاب. قد لا تخطئ أبداً بتنوع منتجاتنا من مغناطيس...أكثر

  • مغناطيس أقوى

    اتصال الان

    مغناطيس أقوى

    مغناطيس من صنع الإنسان يتم إنشاؤها بواسطة معالجة سبائك معدنية للعثور على اتهامات الانحياز. وعلاوة على ذلك، المغناطيس ندفيب التي قد تستغل سائد في العصر الحالي هو مغناطيس، التي تم تطويرها بواسطة نتيجة للكهرباء والمغناطيسية مؤقتة. يمكن استخدام مغناطيس مرنة لمختلف طرق متميزة، كل...أكثر

  • قوي المغناطيس الدائم

    اتصال الان

    قوي المغناطيس الدائم

    واليوم، المغناطيس جزء أساسي من التكنولوجيا المعاصرة. المغناطيس الدائم هي جزء أساسي من عدة للسيارات التي تستفيد من التقدم في الحصول على قوية ومستقرة المواد المغناطيسية. يمكن إجراء أكثر من أي شكل يمكن تخيلها. يتم إنشاء متكلس ندفيب الدائم المغناطيس مع التدابير المختلفة.أكثر

  • مغناطيس قوي إضافية

    اتصال الان

    مغناطيس قوي إضافية

    نيوديميوم المغناطيس نسبيا أكثر تكلفة من مغناطيس السيراميك. أنها تستخدم في طائفة واسعة من التطبيقات. ويمكن رفع مغناطيس ندفيب أكثر من نوع آخر من المغناطيس بالحجم نفسه. معظم الناس اليوم توحي لك وضع المال في "مغنطيس نيوديميوم". مغناطيس السيراميك ونيوديميوم لها عيوب مختلفة جداً.أكثر

  • المورد المغناطيس قوة عالية

    اتصال الان

    المورد المغناطيس قوة عالية

    ندفيب المغناطيس الأشكال يمكن أن يقع في مجموعة واسعة من الأشكال والنماذج. عندما كنت تعتقد أن رفع مغناطيس سوف نعلق فقط للتحميل أنك تفهم أنك لا تحتاج إلى النضال مع قدرا كبيرا من اليد على المشاركة، الأمر الذي يقلل كثيرا من فرص الأضرار بالمواد أو المنتجات. يتم إنشاء المغناطيس...أكثر

الصفحة الرئيسية الصفحة السابقة 1234567 الصفحة التالية الصفحة الأخيرة 1/10
دونغيانغ جيليت المغناطيسي الصناعة المحدودة واحدة من الرائدة "الصين ندفيب" المغناطيس المصنعين والموردين، ومرحبا بكم في شراء ومغناطيسات قوية، المغناطيس الصناعي، نيوديميوم المغناطيس، مغناطيس قوي صغيرة، مغناطيسات النادرة، مغناطيس سوبر للبيع من مصنعنا بالجملة.
التحقيق
دونغيانغ جيليت المغناطيسي الصناعة المحدودة
حقوق الطبع والنشر © دونغيانغ جيليت المغناطيسي الصناعة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

Product Categories
Contact Us

Dongyang Gelite Magnetic Industry Co.,Ltd
Add: Shangdong Industrial Zone Nanshanghu,Hengdian Town,Dongyang City Zhejiang Province China
Tel: +86-0579-86575010
Mob: +8613819943021
Fax: +86-0579-86560328
E-mail: sale@great-mag.cn
Web: www.great-mag.cn
Skype: Sydney Huang

Hot Tags: NdFeB MagnetMagnetic ButtonFerrite MagnetsSpecial Shaped MagnetRubber Magnet

NdFeB Magnet

  • Large Rare Earth Magnets

    Contact Now

    Large Rare Earth Magnets

    ​The perfect way to shield'' a magnet is to supply a closed-circuit path from 1 pole to the other. It is among the costliest magnets but when you begin using the rare earth magnet, there's no possibility of demagnetization because it is superiorly resistant. Ceramic magnets...Read More

  • Rare Earth Magnet

    Contact Now

    Rare Earth Magnet

    ​Neodymium rare earth magnets are believed to be the strongest and cheaper kind. In the crust of the planet, there are loads of neodymium but specially china is the major country that mine neodymium. For the reason, ferrite is seldom utilised in sensor applications.Read More

  • Heavy Magnets

    Contact Now

    Heavy Magnets

    ​A NdFeB magnet can readily be administered. Bonded magnets are normally isotropic, meaning they may be magnetized in various orientations. Lifting magnets vary widely in dimension. They can save time by reducing the blocking and slinging and they can also reduce the damage...Read More

  • Neodymium Magnet Grades

    Contact Now

    Neodymium Magnet Grades

    ​If you're planning on stacking magnets for home usage, we suggest you be quite careful. The magnets may strike each other with this much force they may chip and shatter too. Crafted of pure wood, it includes industrial-strength magnets that are entirely encased to provide a...Read More

  • Neodymium Magnets N52 Supplier

    Contact Now

    Neodymium Magnets N52 Supplier

    ​Warnings and Cautions All magnets should be handled with amazing care to prevent damages to magnets and individual injuries. Ceramic magnets are a breeze to magnetize. A magnet that may give a therapeutic field on the face of the body is rather different from a NdFeB magnet...Read More

  • Rare Earth Magnets Supplier

    Contact Now

    Rare Earth Magnets Supplier

    ​At this point you have a NdFeB magnet for anything you want. Since the magnet is going to have particular shape when you are finished, you use a mold of that shape to produce the magnet.Permanent magnets are usually made from ferromagnetic material. They can be made in most...Read More

  • Thin Strong Neodymium Magnets

    Contact Now

    Thin Strong Neodymium Magnets

    ​Fat magnets are newly launched weight loss products which are claimed to be the simplest way of losing weight with no side consequences. You may never go wrong with our large range of ceramic magnets. F magnets for sale computer and data scientists are likewise being...Read More

  • Giant Magnets For Sale

    Contact Now

    Giant Magnets For Sale

    ​Magnets are employed in many fields together with for hundreds of applications. Once you have let the NdFeB magnet sit on the drive, be certain to rub the magnet throughout the drive. At the exact same time that it won't be wrong to say they are much better than magnets that...Read More

  • Strong Craft Magnets

    Contact Now

    Strong Craft Magnets

    ​Through the years magnets are attached to and used on a wide variety of decorative elements. First to be discussed is whether a NdFeB magnet is best for a company. Magnets are thus a fantastic way to decorate your residence. In reality, your lead magnet ought to be so...Read More

  • High Power Magnets

    Contact Now

    High Power Magnets

    ​NdFeB magnet shapes can be located in a broad range of shapes and forms. The magnet may also be put to use as a nanoscale microscope. Rare-earth magnets get so affordable that they're almost like toys. You may never go wrong with our big variety of ceramic magnets.Read More

  • Magnet Strongest

    Contact Now

    Magnet Strongest

    ​Man-made magnets are created by processing metallic alloys to find the charges aligned. Furthermore, the NdFeB magnet that's prevalently utilised in the current era is electromagnet, which is developed with the consequence of electricity and has temporary magnetism. Flexible...Read More

  • Strong Permanent Magnets

    Contact Now

    Strong Permanent Magnets

    ​Today, magnets are a fundamental portion of contemporary technology. Permanent magnets are an essential part of several motors that benefit from advances in obtaining powerful and stable magnetic materials. They can be made in most any shape imaginable. Sintered NdFeB...Read More

First Prev 1234567 Next Last 1/10
Dongyang Gelite is one of the leading China ndfeb magnet manufacturers and suppliers, welcome to buy and wholesale small super strong rare earth neodymium ndfeb magnet for sale from our factory.
Feedback
Dongyang Gelite Magnetic Industry Co.,Ltd
Copyright © Dongyang Gelite Magnetic Industry Co.,Ltd All rights reserved.